ملخص مباراة الشباب والعدالة بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 الدوري السعودي
recent
عن موقعنا

الخميس، 5 مارس 2020

ملخص مباراة الشباب والعدالة بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 الدوري السعودي

مشاهدة ملخص الشباب والعدالة بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 الدوري السعودي.




مشاهدة ملخص المباشر لمباراه "الشباب"وفريق نادي " العداله " ضمن منافسات الدوري السعودي اليوم، ضمن منافسات الجوله الواحده والعشرون من مناافسات البطوله.


مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي العداله الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة خارج ملعبه الي الاستمرار ضمن منافسات الدوري السعودي،حيث يريد الفريق الوصول إلى منطقه افضل في بطولة الدوري،وخصوصا بعد مستوي الشباب الجيد في اخر مبارياته. 


الشباب قد فاز على فريق العداله وذلك ضمن منافسات دوري السعودي ،لقاء الذهاب من البطوله بنتيجه 0_1 علي ملعب العداله بين الفريقين موقعه الذهاب،من بطولة الدوري.


الشباب يقع في المركز ال الثامن في ترتيب الدوري السعودي هذا العام،بينما فريق العداله يقع في الثامن عشر من منافسات الدوري السعودي ايضا، حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري السعودي،خصوصا في المباريات الاخيره من البطوله،مما جعله يحتل مركزا اخيرا في بطولة الدوري السعودي .


فريق الشباب يعاني ايضا هذا الموسم في بطوله الدوري السعودي ، العداله مازال يعاني ايضا في بطولة الدوري السعودي،يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على البقاء في الدوري ،وذلك بعد الاداء السئ الذي ظهر به في بطوله الدوري السعودي العام الحالي.

مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه السابعه واربعين دقيقة بتوقيت القاهره،الثامنه واربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة،السادسه واربعين بتوقيت تونس،السادسه واربعين دقيقة بتوقيت السودان،السادسه واربعين دقيقة بتوقيت اليمن، السادسه واربعين دقيقة بتوقيت لبيا،الساعه السابعه  واربعين دقيقة بتوقيت العراق.


 الشباب والعدالة

اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 


واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق

انتهت المبارة بنتيجة 4-0 لصالح الشباب.