ملخص مباراة أولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 الدوري المغربي
recent
عن موقعنا

الخميس، 5 مارس 2020

ملخص مباراة أولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 الدوري المغربي

ملخص مباراة أولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 الدوري المغربي.



مشاهدة ملخص  المباشر لمباراه "اولمبيك اسفي"وفريق نادي " نهضه الزمامره " ضمن منافسات الدوري المغربي اليوم، ضمن منافسات الجوله التاسعة عشر من مناافسات البطوله.


مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي اولمبيك اسفي الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة علي ملعبه الي الاستمرار ضمن منافسات الدوري المغربي،والدخول في الاماكن الاولي في بطوله الدوري،وخصوصا بعد مستوي نهضه الزمامره الجيد في اخر مبارياته. 


اولمبيك اسفي قد تعادل مع فريق نهضه الزمامره وذلك ضمن منافسات دوري المغربي ،لقاء الذهاب من البطوله بنتيجه 1_1 علي ملعب نهضه الزمامره بين الفريقين موقعه الذهاب،من بطولة الدوري.


اولمبيك اسفي يقع في المركز العاشر في ترتيب الدوري المغربي هذا العام،بينما فريق نهضه الزمامره يقع في الحادي عشر من منافسات الدوري المغربي ايضا، حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري المغربي،خصوصا في المباريات الاخيره من البطوله،مما جعله يحتل مركزا اخيرا في بطولة الدوري المغربي .


فريق اولمبيك اسفي يعاني ايضا هذا الموسم في بطوله الدوري المغربي ، نهضه الزمامره مازال يعاني ايضا في بطولة الدوري المغربي،يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على البقاء في الدوري ،وذلك بعد الاداء الجيد الذي ظهر به في بطوله الدوري المغربي العام الحالي.

مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه الثامنه بتوقيت القاهره،التاسعه بتوقيت مكة المكرمة، السابعه بتوقيت تونس،الثامنه بتوقيت السودان،الثامنه دقيقة بتوقيت اليمن، الثامنه بتوقيت لبيا،الساعه التاسعه بتوقيت العراق.


أولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة

اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 


واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق

انتهت المبارة بنتيجة 3-1 لصالح نهضة الزمامرة.