مشاهدة ملخص مباراة الوحدة وضمك اليوم الجمعة 6 مارس 2020 الدوري السعودي.
recent
عن موقعنا

الجمعة، 6 مارس 2020

مشاهدة ملخص مباراة الوحدة وضمك اليوم الجمعة 6 مارس 2020 الدوري السعودي.

مشاهدة ملخص مباراة الوحدة وضمك اليوم الجمعة 6 مارس 2020 الدوري السعودي.



مشاهدة الملخص لمباراه "الوحده"وفريق نادي " ضمك " ضمن منافسات الدوري السعودي اليوم، ضمن منافسات الجوله الواحده والعشرون من مناافسات البطوله.


مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي ضمك الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة خارج ملعبه الي الاستمرار ضمن منافسات الدوري السعودي.


حيث يريد الفريق الوصول إلى منطقه افضل في بطولة الدوري،وخصوصا بعد مستوي الوحده الجيد في اخر مبارياته،يريد الفريق استمرار التواجد في بطولة الدوري،الوحده يقدم موسم رائع. 


الوحده قد فاز مع فريق ضمك وذلك ضمن منافسات دوري السعودي ،لقاء الذهاب من البطوله بنتيجه 1_0 علي ملعب الوحده بين الفريقين موقعه الذهاب،من بطولة الدوري.


الوحده يقع في المركز ال الرابع في ترتيب الدوري السعودي هذا العام،بينما فريق ضمك يقع في الخامس عشر من منافسات الدوري السعودي ايضا.


 حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري السعودي،خصوصا في المباريات الاخيره من البطوله،حيث يريد فريق ضمك الانتصار اليوم علي ملعبه من اجل الدخول اكثر في منطقه عدم الهبوط. 


فريق ضمك يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري السعودي ، الوحده لا يعاني ايضا في بطولة الدوري السعودي،يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على بطوله الدوري السعودي العام الحالي،مع تزايد فرص حصوله على اللقب.


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه السادسه وخمس دقائق بتوقيت القاهره،السابعه وخمسه دقائق بتوقيت مكة المكرمة،الخامسه وخمس دقائق بتوقيت تونس، السادسه  وخمس دقائق بتوقيت السودان،السادسه وخمس دقائق بتوقيت اليمن، السادسه وخمس دقائق بتوقيت لبيا،الساعه السابعه وخمس دقائق بتوقيت العراق.


الوحدة وضمك



انتهت المباراة بانتصار الوحده 3 _ 2 


مواضيع لاقت الاعجاب