مشاهدة ملخص مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة 6 مارس 2020 الدوري السعودي
recent
عن موقعنا

الجمعة، 6 مارس 2020

مشاهدة ملخص مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة 6 مارس 2020 الدوري السعودي

مشاهدة ملخص مباراة الأهلي والفيحاء  اليوم الجمعة 6 مارس 2020 الدوري السعودي.



مشاهدة الملخص لمباراه "الاهلي"وفريق نادي " الفيحاء " ضمن منافسات الدوري السعودي اليوم، ضمن منافسات الجوله الواحده والعشرون من مناافسات البطوله.


 يسعي فريق نادي الفيحاء الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة علي ملعبه الدخول في المربع الذهبي ضمن منافسات الدوري السعودي.


حيث يريد الفريق الوصول إلى منطقه افضل في بطولة الدوري،وخصوصا بعد مستوي الفيحاء الجيد في اخر مبارياته،يريد الفريق ان يصل الي مكانه افضل في بطولة الدوري السعودي . 

الاهلي قد فاز مع فريق الفيحاء وذلك ضمن منافسات دوري السعودي ،لقاء الذهاب من البطوله بنتيجه 3_0 علي ملعب الاهلي بين الفريقين موقعه الذهاب،من بطولة الدوري.


الاهلي يقع في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي هذا العام،بينما فريق الفيحاء يقع في التاسع من منافسات الدوري السعودي ايضا، حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري السعودي.


خصوصا في المباريات الاخيره من البطوله،حيث يريد فريق الفيحاء الانتصار اليوم علي ملعبه من اجل الدخول اكثر في منطقه الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا. 


فريق الاهلي يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري السعودي ، فقد كان معتادا ان يكون الاهلي في صدارة ترتيب الدوري السعودي،ولكن هذا العام هوا في المركز الثالث، ويسعي دائما من اجل الفوز والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على بطوله الدوري السعودي العام الحالي .


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه الثامنه الاثلث بتوقيت القاهره،التاسعه الاثلث بتوقيت مكة المكرمة،السابعه الا ثلث بتوقيت تونس، الثامنه الاثلث بتوقيت السودان،الثامنه الاثلث بتوقيت اليمن، الثامنه الاثلث بتوقيت لبيا،الساعه التاسعه الاثلث بتوقيت العراق.


الأهلي والفيحاء


 مباراه انتهت بأنتصار الاهلي بنتيجه 1 _ 0 .



مواضيع لاقت الاعجاب