مشاهدة ملخص الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة بث مباشر اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 الدوري المغربي
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 3 مارس 2020

مشاهدة ملخص الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة بث مباشر اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 الدوري المغربي

مشاهدةالملخص الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة بث مباشر اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 الدوري المغربي.



مشاهدة الملخص لمباراه "اولمبيك خربيكه"وفريق نادي " الفتح الرباطي " ضمن منافسات الدوري المغربي اليوم، ضمن منافسات الجوله التاسعه عشر  من مناافسات البطوله.


مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي  الفتح الرباطي الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة على الدخول في الفرق المؤهله للعب في دوري ابطال افريقيا،حيث يريد الفريق الوصول إلى دوري أبطال أفريقيا. 


الفتح الرباطي قد تعادل على فريق اولمبيك خربيكه وذلك ضمن منافسات دوري المغربي ،لقاء الذهاب من البطوله بنتيجه 1_1 علي ملعب اولمبيك خربيكه بين الفريقين موقعه الذهاب.


الفتح الرباطي يقع في المركز ال السادس في ترتيب الدوري المغربي هذا العام،بينما فريق اولمبيك خربيكه يقع في المركز الثاني عشر من منافسات الدوري المغربي ايضا، حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري المغربي،مما جعله يحتل مركزا متاخرا في بطولة الدوري المغربي .


فريق الفتح الرباطي لا يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري المغربي ، يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على اللعب ضمن منافسات البطولات الافريقية،وذلك بعد الاداء الجيد الذي ظهر به في بطوله الدوري المغربي العام الحالي.

مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه الثامنه بتوقيت القاهره،التاسعه بتوقيت مكة المكرمة،السابعه بتوقيت تونس،الثامنه بتوقيت السودان،الثامنه بتوقيت اليمن، الثامنه بتوقيت لبيا،الساعه التاسعه بتوقيت العراق.
 الدوري المغربي
انتهت المبارة بنتيحة 1-0 للفتح الرباطي .