مشاهدة ملخص ليفربول وتشيلسي اليوم 03/03/2020 كأس الاتحاد الانجليزي
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 3 مارس 2020

مشاهدة ملخص ليفربول وتشيلسي اليوم 03/03/2020 كأس الاتحاد الانجليزي

مشاهدة ملخص ليفربول وتشيلسي اليوم 03/03/2020 كأس الاتحاد الانجليزي



مشاهدة الملخص لمباراه "ليفربول"وفريق نادي " تشيلسي " ضمن منافسات كاس الاتحاد الانجليزي اليوم،ضمن منافسات دور السته عشر  من مناافسات البطوله.





مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي  تشيلسي الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد اول خطوه نحو تحقيق اول بطوله له هذا الموسم،بعد خسارته من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا  ،بينما ليفربول" يسعي للفوز من اجل تحقيق البطولة البعيدة عن خزائن النادي لفتره كبيرة. 





ليفربول" كان يامل ان يصل فريقه الي عدد كبير من الانتصارات المتتالية ،ولكن خسارته من فريق واتفورد،وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي الجوله ال 26 ،وكسر سلسله انتصاراته.





ليفربول يقع في المركز ال الاول في ترتيب الدوري الانجليزي هذا العام،بينما فريق تشيلسي يقع في المركز الرابع من منافسات الدوري الانجليزي ايضا،ولكنه قريب من اللعب في دوري أبطال أوروبا العام القادم اذا حقق الانتصار بالجولات القادمه من منافسات الدوري الانجليزي.





فريق تشيلسي يعاني هذا الموسم في بطوله دوري أبطال أوروبا،قد يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،من اجل ارضاء الجماهير بعد المستوى السئ الذي ظهر به الفريق هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا .



مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه العاشرة الاربع بتوقيت القاهره،الحادية عشر الاربع بتوقيت مكة المكرمة،التاسعه الاربع بتوقيت تونس،العاشرة الاربع بتوقيت السودان،العاشرة الاربع بتوقيت اليمن، العاشرة الاربع بتوقيت لبيا.


كأس الاتحاد الانجليزي
انتهت اللقاء بفوز تشيلسي علي ليفربول بنتيجه 2-0 هدف في الشوط الاول وهدف في الشوط التاني .