مشاهدة ملخص مباراة ريال سوسيداد وميرانديس اليوم 04-03-2020 كأس ملك إسبانيا
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 4 مارس 2020

مشاهدة ملخص مباراة ريال سوسيداد وميرانديس اليوم 04-03-2020 كأس ملك إسبانيا

مشاهدة ملخص مباراة ريال سوسيداد وميرانديس اليوم 04-03-2020 كأس ملك إسبانيا



مشاهدة الملخص لمباراه "ريال سوسيداد "وفريق نادي " ميرانديس " ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مناافسات البطوله.





مباراه قويه بين الفريقين حيث ان فريق ريال سوسيداد يسعي للوصول إلى نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا ، وذلك بعد خروج ريال مدريد وبرشلونة من البطوله، يسعي فريق نادي  ميرانديس الي الخروج بنتيجه ايجابيه والوصول إلى نهائي بطولة كأس اسبانيا هذا العام في حدث غير متكرر بالنسبة إلى الفريق . 


ريال سوسيداد يقدم مستويات رائعه هذا العام، وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني، يريد ان يستكمل التألق في بطولة كأس ملك اسبانيا .


ريال سوسيداد يقع في المركز ال السادس في ترتيب الدوري الاسباني هذا العام،بينما فريق ميرانديس يلعب في الدرجة الأولى منافسات الدوري الاسبانب، حيث يقدم  الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري ،مما جعله يرغب في تحقيق نتيجه ايجابيه تساعده علي تقديم صوره جيده امام جماهيره .


فريق ريال سوسيداد لا يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري الاسباني ، يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على اللعب ضمن منافسات بطوله كاس ملك اسبانيا والحصول على اللقب،وذلك بعد خروج ريال مدريد وبرشلونة من البطوله .


خروج برشلونة وريال مدريد من البطولة اتاح الفرصه للفرق الاخري للمنافسه علي اللقب، وذلك لانهم اقوي فرق البطوله مع اتليتكو مدريد.


وظهر ذلك في حديث مدرب ميرانديس :" نحن نرغب في تحقيق اللقب،لقد زادت حظوظنا ، الجميع لم يكن يتوقع خروجهم، هذا امر لصالحنا.


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه العاشرة  بتوقيت القاهره،الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة،التاسعة بتوقيت تونس،العاشرة  بتوقيت السودان،العاشرة بتوقيت لبيا،العاشرة بتوقيت اليمن، الحادية عشر بتوقيت العراق.


 كأس ملك إسبانيا



نهايه المباراه بفوز ريال سوسيداد بنتيجه 1_0 وصعوده للنهائي

بطاقه المباراه


  1. البطولة ⏪كاس ملك اسبانيا
  2. الفرق⏪ريال سوسيداد و ميرانديس
  3. التوقيت⏪10 بتوقيت القاهره
  4. توقيت اخر ⏪11 بتوقيت مكة المكرمة
  5. الموقع ⏪ميكس كوره