مشاهدة ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم 04-03-2020 كأس فرنسا
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 4 مارس 2020

مشاهدة ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم 04-03-2020 كأس فرنسا

مشاهدة ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليون  اليوم 04-03-2020 كأس فرنسا



مشاهدة الملخص لمباراه "باريس سان جيرمان "وفريق نادي " ليون " ضمن منافسات كأس فرنسا اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مناافسات البطوله.


مباراه قويه بين الفريقين حيث ان فريق ليون يسعي للوصول إلى نهائي بطولة كأس فرنسا ، وذلك بعد خروج الاداء الجيد الذي قدمه ليون في البطوله، يسعي فريق نادي  ليون الي الخروج بنتيجه ايجابيه والوصول إلى نهائي بطولة كأس فرنسا هذا العام في حدث رائع للفريق لكنها مواجهه صعبه . 


باريس سان جيرمان يقدم مستويات رائعه هذا العام، وذلك ضمن منافسات الدوري الفرنسي، يريد ان يستكمل التألق في بطولة كأس فرنسا .

باريس سان جيرمان يقع في المركز الاول في ترتيب الدوري الفرنسي هذا العام،بينما فريق ليون يقع في المركز الخامس في ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يقدم  الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري ،مما جعله يرغب في تحقيق نتيجه ايجابيه تساعده علي تقديم صوره جيده امام جماهيره .


فريق باريس سان جيرمان لا يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري الفرنسي ، يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على اللعب ضمن منافسات بطوله كاس فرنسا والحصول على اللقب،وذلك لان فريق ليون من الفرق المرشحة للبطولة .


باريس سان جيرمان قد تلقى هزيمه من فريق بروسيا دورتموند،وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بنتيجه 2_1.


مباراه الذهاب ابتسمت لفريق بروسيا دورتموند ، وذلك في قلب ملعب بروسيا دورتموند .


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه العاشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهره،الحادية عشر وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة،التاسعة وعشر دقائق بتوقيت تونس،العاشرة وعشر دقائق بتوقيت السودان،العاشرة الاربع بتوقيت لبيا،العاشرة وعشر دقائق بتوقيت اليمن،الساعه الحادية عشر وعشر دقائق بتوقيت العراق.


باريس سان جيرمان وليون


مباراه انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجه 5 _ 1 وصعوده رسميا للدور النهائي من البطولة


مواضيع لاقت الاعجاب