ملخص مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم 03/03/2020 كأس ألمانيا
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 3 مارس 2020

ملخص مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم 03/03/2020 كأس ألمانيا

ملخص مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم 03/03/2020 كأس ألمانيا



ملخص المباراه "شالكه"وفريق نادي " بايرن ميونخ " ضمن منافسات كاس الاتحاد الالماني اليوم،ضمن منافسات دور السته عشر  من مناافسات البطوله.



مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي  شالكه الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد اول خطوه نحو تحقيق اول بطوله له هذا الموسم،بعد خسارته من بايرن ميونخ في بطوله الدوري الالماني ،بينما بايرن ميونخ" يسعي للفوز من اجل تحقيق البطولة ،والاحتفاظ بها. 


بايرن ميونخ قد تغلب على فريق تشيلسي،وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا،دور السته عشر من البطوله بنتيجه 3_0 علي ملعب تشليسي (ستامفورد بريدج) موقعه الذهاب.


بايرن ميونخ يقع في المركز ال الاول في ترتيب الدوري الالماني هذا العام،بينما فريق شالكه يقع في المركز السادس من منافسات الدوري الالماني ايضا،ولكنه قريب من اللعب في دوري أبطال أوروبا العام القادم اذا حقق الانتصار بالجولات القادمه من منافسات الدوري الالماني.


فريق بايرن ميونخ لا يعاني هذا الموسم في بطوله دوري أبطال أوروبا،قد يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب،وذلك بعد الاداء الجيد الذي ظهر به في بطوله دوري أبطال أوروبا العام الحالي.

مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه العاشرة الاربع بتوقيت القاهره،الحادية عشر الاربع بتوقيت مكة المكرمة،التاسعه الاربع بتوقيت تونس،العاشرة الاربع بتوقيت السودان،العاشرة الاربع بتوقيت اليمن، العاشرة الاربع بتوقيت لبيا.

 كأس ألمانيا
انتهت المبارة بنتيجة 1-0  لبايرن ميونخ .