تعرف على تعليق امير مرتضي علي زياره وليد سليمان لمحمد عبدالشافي
recent
عن موقعنا

الاثنين، 24 أغسطس 2020

تعرف على تعليق امير مرتضي علي زياره وليد سليمان لمحمد عبدالشافي

امير مرتضي

تحدث امير مرتضى المسؤول عن الكره لنادي الزمالك ، عن زياره نجم النادي الاهلي وليد سليمان ، الى المستشفى التي يتواجد بها محمد عبد الشافي بعد اصابته في مباراه الاهلي والزمالك ، وذلك للاطمئنان على الحاله الصحيه للاعب بعد التدخل معه وتعرضه للاصابه على مستوى الكتف في المباراه الماضيه .

واكد امير مرتضى منصور ان من الضروري ان يذهب وليد سليمان الى المستشفى التي يتواجد فيها محمد عبد الشافي لزيارته ، ولما لا وهو تعمد إيذاء محمد عبد الشافي والتدخل معه بهذه الطريقة العنيفة لاصابته .

فعلى مدار الخمس او الست سنوات الماضيه ، تدخل وليد سليمان مع عدد كبير من اللاعبين مثل هذه التدخلات ،  ادت الى اصابتهم اصابات بالغه جدآ ، ليست هي المره الاولى على وليد سليمان ان يفعل مثل هذه الاشياء .

واكد امير مرتضى المسؤول عن الكره في نادي الزمالك عبر قناه اون تايم سبورت ، ان وليد سليمان يعلم انه تعمد ايذاء محمد عبد الشافي ، فعندما يتعمد احد ايذاء الاخر يذهب اليه و يقوم بزيارته على الفور .

وجاء تعليق امير مرتضى منصور على زياره وليد سليمان ، لمحمد عبد الشافي بعد تعرضه للاصابه على مستوى الكتف ، في المباراه التي جمعت النادي الاهلي ونادي الزمالك في استاد القاهره الدولي .

إرسال تعليق