الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان لمحمد عبدالشافي
recent
عن موقعنا

الاثنين، 24 أغسطس 2020

الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان لمحمد عبدالشافي

محمد عبد الشافي

تقدم نادي الزمالك برئاسه المستشار مرتضى منصور ، برفض الدعوه المقدمه من وليد سليمان لاعب النادي الاهلي الى محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك ، والاعتذار له بعد تعرضه الى الاصابه في مباراه الاهلي والزمالك في الجوله الماضيه من منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز .

حيث قد ذهب وليد سليمان الى المستشفى التي يعالج فيها محمد عبد الشافي ، وقد تقدم وليد سليمان باعتذار الى محمد عبد الشافي الذي اصيب بخلع في الكتف ، وقد تقبل محمد عبد الشافي الاعتذار المقدم من وليد سليمان ، الذي يعاني ولاخر من الام في الكتف .

الا ان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن صباح اليوم ، عند رفض نادي الزمالك دعوه الاعتذار المقدمه من وليد سليمان الى محمد عبد الشافي ، ولكن لم يكتفي نادي الزمالك برفض الدعوه المقدمه من وليد سليمان الى محمد عبد الشافي  .

حيث قرر نادي الزمالك ان يتقدم بشكوى ضد وليد سليمان ، للاتحاد المصري لكره القدم ، وكذلك الفيفا ، وذلك بسبب تعمد وليد سليمان التدخل في محمد عبد الشافي واصابته .

حيث اكد وكيل محمد عبد الشافي ، ان اللاعب قد فقد وعيه بعد تدخل وليد سليمان عليه ، مؤكدا ان اللاعب والنادي لن يتراجع ان في حقهما عن شكوى وليد سليمان ، والاعتذار المقدم من وليد سليمان غير مقبول تماما .

وقد اصيب محمد عبد الشافي في المباراه التي جمعت الزمالك مع الاهلي في ستاد القاهره الدولي ، وبعد تدخل من وليد سليمان علي محمد عبد الشافي في منطقه ال 18 ، اصيب محمد عبد الشافي وخرج من المباراه مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك بعد ان فقد وعيه .





إرسال تعليق