مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ميونخ وتشيلسي دوري ابطال اوروبا
recent
عن موقعنا

السبت، 8 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ميونخ وتشيلسي دوري ابطال اوروبا

تشيلسي وبايرن ميونخ

مشاهده البث المباشر لمباراه فريق نادي تشيلسي ، ضد فريق نادي بايرن ميونخ الالماني ، وذلك ضمن منافسات بطوله دوري ابطال اوروبا ، ضمن منافسات الدور السادس عشر من منافسات البطوله ، حيث يخوض فريق نادي بايرن ميونخ المباراه وهو مرتاح نسبيا ، وذلك نظرا للنتيجه الايجابيه  التي قدمها في مباراه الذهاب بين الفريقين ، قبل فتره تفشي فيروس كورونا .

فريق نادي تشيلسي قد خسر امام فريق نادي بايرن ميونخ ، في مباراه الذهاب بين نتيجه ثلاثه اهداف مقابل لاشيء ، مما تعد هذه المباراه ، مباراه سهله نسبيا لفريق نادي بايرن ميونخ ، حيث يحتاج فريق نادي تشيلسي للفوز بنتيجه اربعه اهداف مقابل لا شيء لتخطي عقبه فريق نادي بايرن ميونيخ .

فريق نادي تشيلسي قد تواجد ضمن الفرق التي سوف تشارك في منافسات دوري ابطال اوروبا العام القادم ، وذلك بعد انتهاء موسمه هذا العام في المركز الرابع ، في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الذي فاز به ليفربول هذا الموسم .

بينما فريق نادي بايرن ميونخ ، فقد استطاع ان يحقق لقب الدوري الالماني هذا الموسم ، وذلك بعد ان قام بسلسله متتاليه من الانتصارات ، بعد استئناف الدوري من فتره التوقف بسبب فيروس كورونا المنتشر ، أعلن فيها نفسه بطلا للدوري الالماني .

فريق نادي بايرن ميونخ يعدي من الفرق المرشحه بقوه للفوز بلقب دوري  ابطال اوروبا هذا الموسم ، وذلك بعد نتائجه في كل مباريات الادوار الاقصائيه ، وكذلك خلال فتره مشاركته في دور المجموعات من نفس البطوله .

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب