مشاهده البث المباشر لمباراه برشلونه ونابولي دوري ابطال اوروبا
recent
عن موقعنا

السبت، 8 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه برشلونه ونابولي دوري ابطال اوروبا

برشلونه ونابولي

مشاهده البث المباشر لمباراه برشلونه ونابولي ، وذلك ضمن منافسات بطوله دوري ابطال اوروبا ، موسم 2019/2020 ، حيث يخوض  فريق نادي برشلونه المباراه وعينه على تحقيق الانتصار ، وذلك من اجل تخطي عقبه فريق نادي نابولي ، والوصول الى الدور القادم من منافسات البطوله ، وذلك بعد خروج فريق نادي ريال مدريد اليوم وكذلك فريق نادي يوفنتوس .

حيث ان فريق نادي برشلونه الاسباني ، قد خسر  بطوله الدوري الاسباني هذا العام ، وذلك بعد ان حقق فريق نادي ريال مدريد اللقب هذا العام ، بعد موسم صعب وشاق لفريق نادي برشلونه انتهى بخساره اللقب ، محققا المركز الثاني في جدول ترتيب البطوله هذا العام .

بينما فريق نادي نابولي ، قد استطاع ان يحقق لقب بطوله كاس ايطاليا ، وذلك بعد الفوز على فريق نادي يوفنتوس بركلات الترجيح ، بينما لقب بطوله الدوري الايطالي فقد استطاع فريق نادي يوفنتوس تحقيق اللقب ، بعد منافسه قويه مع فريق نادي لاتسيو الايطالي ، وكذلك فريق نادي انتر ميلان .

مباراه الذهاب قد انتهت بنتيجة هدف لكل فريق ، ولكن مباراه العوده لن يتم حضور جماهيري ، مما يؤكد ان حظوظ الفريقين متساويه حتي الان ، ايضا لا يعاني فريق نادي برشلونه او فريق نادي نابولي ، من اي غيابات مؤثره في تشكيلات الفريقين .

برشلونه وبعد خروج الفرق الكبرى من بطوله دوري ابطال اوروبا هذا العام  ، يتمنى في مرور من عقبات نابولي ، والوصول الى الادوار القادمه و تحقيق لقب البطوله الغائب عن الفريق .

مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب