مشاهده البث المباشر لمباراه انتر ميلان وشاختار نصف نهائي الدوري الاوربي
recent
عن موقعنا

الاثنين، 17 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه انتر ميلان وشاختار نصف نهائي الدوري الاوربي

انتر ميلان وشاختار

مشاهده البث المباشر لمباراه انتر ميلان و شاختار ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري الاوروبي  ، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي البطوله ، حيث يخوض فريق نادي انتر ميلان المباراه وعينه على تحقيق الانتصار ، وذلك من اجل تحقيق الالقاب تحت اداره المدير الفني للفريق كونتي ، الذي خسر لقب الدوري الايطالي بفارق بسيط عن فريق نادي يوفنتوس .

فريق نادي انتر ميلان قد حقق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي هذا الموسم، بينما فريق نادي شاختار فهو من افضل الفرق الموجوده حتى الان في بطوله الدوري الاوروبي ، حيث ان الفريق مازال يقدم مستوى جيدا خلال منافسات البطوله .

ويعتبر فريق نادي شاختار من اقوى الفرق التي قد تهدد عدم وصول فريق انتر ميلا الى نهائي الدوري الاوروبي ، حيث ان فريق نادي شاختار لديه طموحات و اهداف و تحقيق اللقب الأوروبي في مسيره الفريق ، وذلك بعد ان قدم المستويات جيده في بطوله الدوري الاوروبي .

فريق نادي إشبيلية ، قد انتصر على فريق نادي مانشستر يونايتد في مباراه الامس ، وضمن وصوله الى نهائي الدوري الاوروبي هذا الموسم ، وذلك بعد مباراه صعبه خذها امام فريق نادي مانشستر يونايتد ، استطاع الفريق الاسباني التغلب عليه والبقاء في البطوله ، حيث يعتبر فريق نادي اشبيليه من اقوى المرشحين لتحقيق اللقب .

مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .



شاهد المباراه


اذا توقف البث قم بتحديث الصفحه


إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب