مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي واسوان الدوري المصري
recent
عن موقعنا

الاثنين، 17 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي واسوان الدوري المصري

الاهلي واسوان

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي واسوان ، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ، وذلك ضمن منافسات الجوله ال 20 من عمر البطوله ، حيث يخوض الاهلي المباراه وعينه على تحقيق الانتصار أمام فريق صعب ، وذلك بعد المباريات السيئه التي يخوضها النادي الاهلي في الفتره الاخيره ، يأمل النادي الاهلي في تقديم مباراه جيده مساء اليوم .


النادي الاهلي قد تعادل في المباراه الماضيه وذلك امام فريق نادي الانتاج الحربي ، بنتيجه هدف لكل فريق ، اما مباراه اليوم في مباراه الجوله ال 20 بالنسبه للنادي الاهلي وكذلك بالنسبه لاسوان ، الذي يطمح فى الخروج باي نتيجه ايجابيه اليوم امام النادي الاهلي .

النادي الاهلي في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطه بعد 19 مباراه خاضها في الدوري المصري ، بينما فريق نادي اسوان فهو في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطه ، وذلك بعد 19 مباراه خاضها في الدوري المصري .

حيث استطاع النادي الاهلي ان يحقق نتيجه الانتصار في 17 مباراه ، بينما خرج الفريق بالنتيجه التعادل في مبارتين ، ولم يتعرض النادي الاهلي لاي هزائم في بطوله الدوري حتى الان ، يحقق النادي الاهلي 53 نقطه وضعته في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري .

بينما فريق نادي اسوان في استطاع ان يحقق الانتصار في اربع مباريات ، كذالك حقق نتيجه التعادل في سبع مباريات ، وتعرض الفريق للقديمه في ثماني مباريات ، يحقق فريق نادي اسوان اجمالي 19 نقطه ، وضعته في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري .

مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .




شاهد المباراه
اذا توقف البث قم بتحديث الصفحه


إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب