مشاهده البث المباشر لمباراه باريس سان جيرمان ولايبزيج
recent
عن موقعنا

الاثنين، 17 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه باريس سان جيرمان ولايبزيج

باريس سان جيرمان ولايبزيج


مشاهده البث المباشر لمباراه باريس سان جيرمان ولايبزيج ، وذالك ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، المباراه قبل النهائيه من عمر البطوله لموسم 2019/2020 ، مباراه صعبه جدا على الفريقين يخوضها فريق باريس سان جيرمان ، وعينه على الوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا هذا العام ، بعد سلسله خساره في الاعوام الماضية .


باريس سان جيرمان استطاع ان يحقق انتصارا صعبا في المباراه ، في مباراه دور الثمانيه من عمر البطوله ، والصعود الى مباراه قبل النهائيه لمواجهه فريق نادي لايبزيج مساء اليوم ، بعد ان كانوا تلنت متقدما على باريس سان جيرمان عوض باريس سان جيرمان التقدم والانتصار بنتيجه 2 مقابل هدف.


فريق نادي لايبزيج ومواجهته لعديد من الفرق الكبرى ضمن منافسات بطوله دوري ابطال اوروبا خلال الادوار الاقصائيه ،  فقد واجه فريق نادي لايبزيج الفريق الانجليزي توتنهام و استطاع ان يفوز عليه في دور السته عشر من بطوله دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.


كما انه استطاع ان يحقق انتصارا صعبا على فريق نادي اتليتكو مدريد  ، وذلك في الدور الماضي من عمر البطوله ، ليتأهل رسميا الي نصف نهائي دوري ابطال اوربا في مهمه صعبه امام فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .


مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .



شاهد المباراه
اذا توقف البث قم بتحديث الصفحه



إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب