كارتيرون يتحدث عن مصابين الزمالك وظهور الشباب وعوده بنشرقي واوناجم
recent
عن موقعنا

الجمعة، 7 أغسطس 2020

كارتيرون يتحدث عن مصابين الزمالك وظهور الشباب وعوده بنشرقي واوناجم

اشرف بن شرقي


تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك ، عن بعض الامور الخاصه بنادي الزمالك ، والتي تهم الجماهير بصوره كبيره في الفتره الماضيه ، ، حيث تحدث المدير الفني لفريق نادي الزمالك ، عن حاله المصابين ، وكذلك عن عوده بن شرقي و اوناجم لصفوف الفريق  ، وعن اللاعبين الشباب الذين شاركوا لاول مره مع الفريق .

حيث اكد  المدير الفني لفريق نادي الزمالك باتريس كارتيرون ، ان لاعب الفريق طارق حامد ، قد تعرض للاصابه في عضله الحوض ، مما ادى الى استبعاده من المباراه الماضيه ، ولكن حالته مطمئنه حتى الان ، وسيعود  قريبا للمشاركه مع تدريبات الفريق الاساسي ، بينما لاعب الفريق يوسف اوباما ، قد تعرض  الاصابه اثناء التدريبات ، والتي ادت الى استبعاد ومن مباراه المصري الماضيه .

حيث يؤكد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك ، انا فريق نادي المصري يعد من اهم الفرق الموجوده في الدوري المصري هذا الموسم ، حيث اكد ان المباراه كانت صعبه جدا على الفريق ، مؤكدا انا انتصار اليوم يعود انتصارا هاما جدا للفريق ، الذي قدم اداء جيدا رغم الغيابات التي تضرب الفريق .

وقد تحدث المدير الفني لفريق نادي الزمالك باتريس كارتيرون ، على الحاله محمد اوناجم ، و اشرف بن شرقي ، مؤكدا ان اللاعبين جاهزين للعوده مره اخرى للمشاركه مع الفريق ، وسوف يتواجدون فى المران غدا مع الفريق بعد العوده .

حيث يري باتريس كارتيرون ، ان لاعبي الفريق الشباب ، قد قدمو اداءا رائعا خلال مباراه المصري ، مؤكدا انها اول مباراه للاعبي الفريق الشباب ، وليست بمثابه اختبار كبير لهم ، بل سيحصلون على فرصه اخرى مع الفريق ، في الفتره القادمه .

يذكر ان الزمالك فاز على المصري في المباراه الماضيه ، بنتيجه هدف مقابل لا شيء ، اوصلت الزمالك للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم ، بعد الاهلي الذي يتواجد في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري حتى الان .



إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب