بث مباشر مباراه ريال مدريد وبلد الوليد
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

بث مباشر مباراه ريال مدريد وبلد الوليد


ريال مدريد وبلد الوليد

مشاهده البث المباشر لمباراه ريال مدريد وبلد الوليد ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري الاسباني ، ضمن منافسات الجوله الثالثه من عمر البطوله ،بعد تحقيق ريال مدريد لفوز هام و صعب جدا في الجوله الماضيه ، يرغب في انهاء هذه الجوله بافضل شكل ممكن .

ريال مدريد قد خاض مبارتين حتى الان ، استطاع ان يحقق الانتصار في مباراه ، ويخرج بنتيجه التعادل في مباراه اخرى ، ليحقق الفريق اجمالي اربع نقاط ،وضعته في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني .

بينما بلد الوليد فقد خاض ثلاثه مباريات ، تعرض للهزيمه في مباراه ، وخرج بنتيجه التعادل في مباراتين ، ليحقق الفريق اجمالي نقطتين وضعته في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني .

مباراه تنطلق في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت السودان .

و تنطلق في تمام الساعه العاشره والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه العاشره والنصف مساء بتوقيت سوريا ، وفي تمام الساعه العاشره والنصف مساء بتوقيت لبنان .

وفي تمام الساعه العاشره والنصف مساء بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه العاشره والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساءا بتوقيت المغرب .

وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت تونس .

شاهد المباراه
إذا توقف البث حدث الصفحه

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب