بث مباشر مباراه الزمالك والمصري
recent
عن موقعنا

الخميس، 1 أكتوبر 2020

بث مباشر مباراه الزمالك والمصري

Zmalek vs masry 

مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك والمصري ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، ضمن منافسات الجوله الواحده والثلاثون من عمر البطوله ، الزمالك صاحب المركز الثاني يواجهه المصري صاحب المركز الثالث عشر .

الزمالك بعد خوضه لثلاثين مباراه من مباريات الدوري المصري هذا الموسم ،استطاع ان يحقق الانتصار في 18 مباراه ، بينما خرج بين نتيجه التعادل في سبع مباريات ، وتعرضه للهزيمه في خمس مباريات ، ليحصل بذلك الفريق علي 61 نقطه وضعته في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري .

بينما المصري البورسعيدي وبعد خوضه ل 28 مباراه ، استطاع ان يحقق الانتصار في ثماني مباريات ، وخرج النتيجه التعادل في 9 مباريات ، وتعرض للهزيمه في 11 مباراه ، ليحصل بذلك اجمالي 33 نقطه وضعته في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري .

مباراه تنطلق في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت ليبيا .

وتنطلق في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت لبنان ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت اليمن .

وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت سوريا .

وفي تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السادسه مساء بتوقيت المغرب .


شاهد المباراه
إذا توقف البث حدث الصفحه

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب