نتيجة فالنسيا وبرشلونة: خمسة أشياء تعلمناها من سيتين بول الممل إلى الحياة بعد رودريغو .
recent
عن موقعنا

الاثنين، 27 يناير 2020

نتيجة فالنسيا وبرشلونة: خمسة أشياء تعلمناها من سيتين بول الممل إلى الحياة بعد رودريغو .

1) فشل Setien-ball في الإلهام

سيحتاج  إلى حيازة معقمة وخالية من الخيال بما يتجاوز فلسفته المحددة ، وهو ما يتطلب وقتًا لإخراج برشلونة من هذا الهدوء ، مما يجعل تعيينه في منتصف الموسم غريبًا للغاية.
استحوذ الزائرون على الغالبية العظمى من التملك على ملعب طوال هذه المسابقة ، ولكن عندما طعن اللاعب Maxi Gomez الكرة في مرمى الفريق بعد نهاية الشوط الأول ، مما أدى إلى انحراف Jordi Alba لضمان وصوله إلى الشباك ، كان هناك شعور بالحتمية . قام Marc-Andre ter Stegen بأداء بطولات لضمان بقاء فريقه مستقراً ، لكن فالنسيا ، مع وقت أقل بكثير على الكرة ، استحضر الكثير من الفرص الواضحة.
نعم ، لويس سواريز سيغيب ولن يعود لعدة أشهر على الأقل ، لكن سيتيان يواجه بالفعل ردة فعل عنيفة إذا كان يترأس برشلونة الصريح وغير المتخيل.

2) جوميز يصنع




و كيف. عندما غاب ماكسي غوميز عن ركلة جزاء ، أنقذها تير شتيجن ، يجب أن يشعر فالنسيا بأن فرصتهم تراجعت. لكن لاعب أوروجواي الدولي صمد وضرب مرتين في الشوط الثاني لإغراق برشلونة ، والثاني بتشطيب رائع في الزاوية البعيدة. بعد أن رفض وست هام في الصيف ، يطير جوميز إلى ميستالا بهدفين التاسع والعاشر هذا الموسم ضد الأبطال ، بينما بدأ فالنسيا في الحصول على أموالهم من تحويل بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني. 

3) فالنسيا سيكون لها حياة بعد رودريغو

يبدو أن هذا يمكن أن يكون نهاية لرودريغو في فالنسيا. من المقرر أن يغادر اللاعب الدولي الأسباني البالغ من العمر 28 عامًا ، مع اعتبار برشلونة وجهة محتملة ، وهذا هو السبب وراء استبعاد المهاجم من الفريق بعد ظهر هذا اليوم. كافح رودريغو من أجل تحقيق أهداف هذا الموسم من خلال ضربتين فقط من الدوري الإسباني في 17 مباراة ، وهو أقل بكثير من الشكل الذي جعله يحصل على 16 في 2017/18. لكن غوميز يظهر أن هناك حياة بعد رودريجو ، في حين أثبتت الأهداف المتسقة التي قام بها داني باريجو من خط الوسط إضافة مهمة. إذا تمكن كيفن جاميرو من إحراز لمسة التهديف ، فسينتقل فالنسيا قريبًا.

4)  تير ستيجن يؤدي دور دي جيا

إذا كانت هذه المباراة قد انتهت ، فإن Ter Stegen يمكن أن يبدأ في أن يصبح أكثر انشغالاً في ظل Setien ، على الأقل حتى يخطط المدير للمدير. هنا كان اللاعب الألماني يذكرنا بالاسباني No1 ، David de Gea ، مما يجعله يحفظه نادٍ رائع ، في قضية مانشستر يونايتد ، يبدو أفضل من الواقع. إذا كان هذا هو دور Ter Stegen في الأسابيع القليلة المقبلة ، فبالكاد يمكن أن يستدعي زوجًا أكثر أمانًا من الأيدي. 

5) ميزة ريال مدريد

بينما يحاول برشلونة إعادة اكتشاف شراره ، فإن النتيجة النهائية هي أن ريال مدريد يمكنه الآن السيطرة على سباق اللقب الضيق للغاية. ريال مدريد لديه بعض المباريات المواتية القادمة والفوز على بلد الوليد يوم الأحد سيشاهدهم يصعدون فوق منافسيهم الشرسة. ضمن فريق واحد متميز ، قد ينخفض ​​هذا الموسم إلى نقطة أو نقطتين ، وقد يمر برشلونة بأيام كهذه في شهر مايو

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب